إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

المكمل الغذائى Iso Mass Xtreme Gainer

سأتحدث معكم فى هذا الموضوع عن المكمل الغذائى Iso Mass Xtreme Gainer سننظر فى هذا الموضوع عن المكونات الموجودة فى المكمل الغذائى البنائى للعضلات والذى تقدمة شركة "Ultimate Nutrition"

البروتينات:
يجمع هذا المكمل الغذائى بين البروتينات الاحادية من مصل الحليب والبيض وبروتينات الجبن وبة العديد من البروتينات التى تصل الى عضلاتك بسرعة ومصدر ثابت من الاحماض الامينية لعدة ساعات.
الكربوهيدرات:
الكربوهيدرات الموجودة فى هذا المكمل الغذائى تعد مزيجا يهضم بمعدلات مختلفة، يهضم المالتوديكسترين و الديكستروز بسرعة لزيادة الانسولين واحداث النمو العضلى، بينما تمد الياف الشوفان بكربوهيدرات بطيئة الهضم تمد بطاقة تستمر طويلا.
الكرياتين:
لقد اظهر البحث العلمى ان افراد الدراسة الذين يأخذون الكرياتين يكونون قادرين على اكتساب اكثر 4.5 كجم من العضلات قليلة الدهون فى بضعة اسابيع فقط، يجمع الكرياتين لجعل الامتصاص اقرب ما يكون الى حد الكمال وزيادة كمية العضلات التى تكتسبها الى حد اقصى.
الاحماض الدهنية:
تساعد الدهون العضلات على النمو عن طريق الحفاظ على معدلات التستوستيرون، والحفاظ على انخفاض الالتهاب، وتحسين استشفاء العضلات.
تكون الاحماض الدهنية عبارة عن مجموعة من الدهون الاكثر اهمية لبناء العضلات:زيت عباد الشمس، وزيت بذور الكتان، والاحماض الدهنية "اوميجا 3"
الجلوتامين:
 يساعد الجلوماتين على نمو العضلات ويقى من تحلل العضلات، ويزيد معدلات هرمون النمو، ويساعد على تحويل الكربوهيدرات المتناولة الى جليكوجين مخزون فى الالياف العضلية، يعد الجلوتامين مجموعة من اربعة اشكال مختلفة من الجلوماتين الذى يضمن توجية المزيد من الكربوهيدرات الموجودة فى هذا المكمل الغذائى نحو بناء العضلات وليس زيادة الدهون فى الجسم.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

1 التعليقات: