إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الاسطورة بيل جرانت

يحكى  "بيل جرانت" عن الصداقة الحميمة لدى جيلة من لاعبى كمال الاجسام :




 -ان شعور الصداقة الحميمة الذى كان لدينا فى السبعينات كان رائعا، وكانت هناك مجموعة منا ::كل ابطال رياضة كمال الاجسام:: نبدو وكأننا اسرة حقا، كنا جميعا اخوة، وكنا من دول مختلفة، وكانت لدينا خلفيات عرقية مختلفة واديان مختلفة، ولكن لم يكن ذالك مهما، كنا دائما نتدرب معا فى 'جولدز جيم' حتى نكون ابطالا، وهذا ما كان يربط بيننا.
كنا نتدرب معا، ونخرج معا لتناول الطعام، ونذهب الى الشاطئ معا، وكذالك كنا نذهب الى السنما والحفلات معا، لم تكن رياضة كمال الاجسام بتلك الشعبية انذاك، وكانت تعتبر ثقافة غربية لم يكن يعرفها اشخاص كثيرون، (لقد كنا الرجال الغرباء) ولذالك كنا نتحد معا.
تلك الصداقة الحميمة منحتنا القوة، وكان كل واحد منا يستمد روحة المعنوية من الاخر، انذاك كان هناك كم هائل جدا من الطاقة والحيوية يخرج من "جولدز جيم" وكان يستطيع ان ينير لوس انجلوس بأسرها ويملأها بالاشراق، هل تستطيع ان تتخيل مشهدا فى "الجيم" يضم 'ارنولد شوارزنجر' و 'فرانكو كولومبو' و 'كين والر' و'كنت كوهين' و 'روجر كالندر' و 'ايد كورنى' و 'فرانك زان' و 'ديف دابرى' كرجال متواجدين فية بصورة دائمة؟
- ايها الابطال كيف لا تستطيع ان تختار وتتحفز مع اولئك الرجال المتواجدين حوالك؟
- كم كان وقتا رائعا واشعر اننى كنت جزئا من شئ جيد، شئ عظيم ولن انسى ذالك ابدا.

من اقوال "بيل جرانت" المأثورة : "كان هناك كم هائل جدا من الطاقة والحيوية يخرج من "جولدز جيم" وكان يستطيع ان ينير لوس انجلوس بأسرها ويملأها بالاشراق"  

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق