إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

البديل الفعال لتمرين التجديف بالبار من وضع الانحناء للامام

---> احم عمودك الفقرى مع هذا التمرين البديل لتمرين التجديف بالبار من وضع الانحناء للامام <---
س: أعرف ان تمرين التجديف بالبار من وضع الانحناء للامام يعد تمرينا رائعا وبنائيا للكتلة العضلية. ولكننى اعانى من مشكلات فى الظهر وهو تمرينا شاقا يصعب على ادائة.. فهل من بديل فعال لهذا التمرين؟
>ج< ليس هانك جدال حول كون تمرين التجديف بالبار من وضع الانحناء الى الامام تمرينا رائعا لزيادة حجم عضلات الظهر.

فى الواقع تبين البحوثات العلمية ان تمرين التجديف يكون تمرينا افضل لاستهداف العضلات الجانبية من تمرين الجذب لاسفل، ومع ذالك يضع تمرين التجديف ايضا كثيرا من الضغط على اسفل الظهر - وهى مشكلة خطيرة اذا كنت تعانى من الام ومتاعب فى اسفل ظهرك.
فيما يتعلق بك، يجب ان تستبدل تمرين التجديف بالبار العادى من وضع الانحناء للامام بتمرينا يسمى تمرين التجديف المدعم بالبار من وضع الانحناء الى الامام، هذا التمرين الفعال سوف يخفف الضغط على اسفل ظهرك فى اثناء مساعدتك على وضع المزيد من من التركيز فى عضلاتك الجانبية.
*****

 - لأداء تمرين التجديف المدعم بالبار من وضع الانحناء للامام، اظبط بنشا مائلا حتى يكون اعلى البنش اسف مستوى ارتفاع الوركين، امسك بارا محملا بالاوزان بقبضتين وانحنى الى الامام وضع صدرك اعلى البنش، اسمح للبار بالتدلى بشكل مستقيم الى اسفل صدرك، واستعمل عضلاتك الجانبية لجذب البار الى اعلى حتى اعلى بطنك، ثم انزلة ببطئ مرة اخرى الى وضع البداية.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق